فطيره رولات القرفه بالشوكولاه ..... من مطبخ شذى الغربه .. حياكن

... شذى الغربه ... 05-11-2011 19 رد 6,643 مشاهدة
.
بسم الله الرحمن الرحيم






كيفكم عرايس كل عام والامه العربيه والاسلاميه بالف خير يارب

حلى اليوم فطيره رولات القرفه بالشوكولاه

المقادير

5 اكواب دقيق فاخر
ربع كوب زبده سايحه
ربع كوب زيت
3 بيض
ملغقه صغيره ملح
نص كوب سكر
ملعقه كبيره خميره خبز
كوب حليب شاي او عادي
ملعقه كبيره خل ابيض
ملعقه بيكنج بودر

مقادير الحشوه

ملعقتين قرفه مطحونه
ثلث كوب سكر
ربع كوب زبده سائحه

للتزيين

شوكولاه بيضاء
شوكولاه سوداء

الطريقه

تعجن المقادير مع بعضها وتترك لترتاح 5 دقائق









تفرد العجينه بالنشابه يخلط السكر والقرفه وترش على العجينه وتوزع الزبده عليها









تلف العجينه









تقطع الى دوائر بالسكين او بالخيط استخدمت الخيط اسهل حتى ما يتغير شكل الدوائر











ترص الفطائر في صينيه مدهونه بالسمن









تترك لترتاح وتختمر لمده ساعه تدخل الفرن بدرجه حراره 360 من 25 الى 30 دقيقه









تترك لتبرد وفي حينها نجهز الشوكولاه البيضاء والسوداء بتسخينها بالميكرويف









توضع في اكياس حتى يسهل تشكيلها










تزين حسب الرغبه

















تقدم مع كوب قهوه ولا اروع

















وصحتين وعافيه

















اتمنى ان يعجبكم وتجربوها

وارجو عند نقل الموضوع ذكر المصدر

وكل عام وانتو بالف خير
h
مشالله تبارك الله تسلم يدينك صرااحه روعه ماقصرتي وانتي بصحه وعاافيه
.
heoo;15721855:
مشالله تبارك الله تسلم يدينك صرااحه روعه ماقصرتي وانتي بصحه وعاافيه



الله يسلمك يارب منوره موضوعي
ف
دوما انت مبدعة
للاسف دوما لااستطيع تقيمك
م
ماشاء الله

باين انوووو الطعم عجيب والشكل ولا اروع
تسلم ايديكِ اسيره وبالعافية على الي اكلوها ^^
و
ما شاء الله تبارك الله
يكفيك الشكل عاد كيف الطعم
دائما تبهرينا بابداعاتك ياقمر
كل سنه وانتي بخير وصحه وعافيه
o
ماشاء الله روووووووووووعة عاشت ايدج يامبدعة
وتم التقيم
غ
رووعه يعطيك العافيه
ر
ماشاء الله روووووووووووعة عاشت ايدج يامبدعة
&
امممممممممممم
ماشاء الله رووووووووعه عاشت الايادي
ا
رووووووووووووووووعه وبصراحه اما مجربتها من قبل طعمها خيالي بس زمان عنها ذكرتيني فيها ان شاء الله اجربها على طريقتج لان شكلها مشي ..
وكل عام وانتي بالف خير ..
S
تسلم الايادي
H
واااااااو
رووووعهـ
وبالصووور بععد

يسسسلمو ي عسسل
ولكـ اححلى تقييم .,
م
ما شاء الله لذيذة تسلم يدك يا قمر
والله يعطيكِ العافية
م
من فترة نفسي اسويها ولا تشجعت
بس الحين اكيد تحمست وراح اجربها بإذن الله
سلم ايديك اسورة الغالية
ويعطيك العافية يارب
أ
ماشاء الله

تسلم ايديكِ يا عسل
n
الله يعطيك العافية
M
ماشاء الله

رهيبه

تسلم إيدج أســوره

وربي يتمم حملك بالسلامه

: )
p
ماشاء الله , تسلم ايديك اسورة
الله يحفظك ويسعدك يالغالية
م
واااااااو
X